هيك… تكون الموضة

تمتلك طاقة نادرة، خطواتها واقعية تحاكي الخيال الأنيق، تسلحت بحبّها للفنّ فتربعت على عرش النجومية حتى أصبحت رمزاً من رموز الموضة والجمال في لبنان والشرق الأوسط. مايا دياب لوحة جمالية تتكامل عناصرها خلف العدسات فتبرق في عيون الناظرين إليها وتسحر الجميع، وقد باتت ظاهرة أنثوية جريئة ومتميّزة تحاول كثيرات تقليدها.

من رونق اسمرارها، مروراً بماكياجها العابق بالجاذبية ووصولاً إلى شعرها، تعتبر مايا دياب نموذجاً للجمال تسعى الكثيرات إلى الاحتذاء به. وللوقوف على سرّ الجاذبية التي تتسم بها النجمة خصوصاً في ما يتعلق ب «لوكها » الجريء، تحدّثت
مزينة شعرها فاديا المندلق عن الاساليب والطرق المتبعة للمحافظة على سلامة شعرها وأحدث التسريحات التي ستطلّ بها مايا دياب في أعمالها المقبلة. أكدت فاديا المندلق أنّها تعمد إلى استخدام مستحضرات علاجية قبل اللجوء إلى تلوين
الشعر تلافياً لجفافه، كما تستخدم شامبو خاصّاً يناسب نوعية شعرها قبل كلّ تسريحة ناهيك عن المستحضرات المدروسة والقناع وأنواع خاصّة تحمي الشعر من ال Fer والمجفّف.

وعما إذا كان تعرّض الشعر لل Fer بشكلٍ مستمر يؤثّر سلباً على نوعيته ويؤدّي إلى تساقطه، قالت: « إنّ أساليب تصفيف الشعر قد تلحق ال ضرر بالشعر، ما يستدعي حمايته قبل تسريحه إضافة إلى الاعتناء به من خلال الأقنعة .

أمّا عن كيفية اختيار لون الشعر الذي يناسب إطلالات مايا دياب فأشارت المزينة إلى أنّ النجمة تعمد إلى تغيير ألوان شعرها ب شكلٍ دائم لتك سر الروتين وتظهر ب أ سلوبٍ شبابيّ جريء وتابعت:

«من هذا المنطلق نستخدم الالوان الترابية بعيداً عن البرتقاليّ والأحمر خصوصاً أنّ مايا تتميّز ببشرة سمراء .»

وفي ما يتعلق بالتسريحة أكدّت أنّ مايا تهوى الإطلالات الطبيعيّة نوعاً ما، بعيداً عن الشعر الأملس والمنسدل على كتفيها نظراً إلى ما يتسم به شعرها من لمعان وجمال، مضيفة: «نعمد أحياناً إلى شدّه بشكل أنيق يتلاءم والمناسبات المختلفة ونسعى  إلى إبراز الغرة بشكل مختلف مع كلّ إطلالة » وأشارت إلى أنّ نوعيّة ب شرة مايا تساعد على اعتماد الالوان الفاتحة والداكنة
حيث يمكن في كلّ مرة إظهارها بشكلٍ متميّز.

أمّا أشكال التسريحات فتليق كلها بها لكنّها تبدو أكثر تميّزاً حين تعتمد ال wave dirty look أو الشعر المنسدل مع نصف رفعة أو المشدود الذي يبرز حدّة عينيها ومساحة وجهها .»

أما عن «اللوك » الجديد الذي سيترك بصمة في عالم الموضة فقالت فاديا المندلق إنّ مايا دياب تسعى دائماً إلى التغيير في كلّ إطلالة محافظة في الوقت نفسه على بصمتها الخاصّة في عالم الموضة وتابعت: «على الرغم من أنّ إطلالات النجمة الجميلة متشابهةإلى حدّ ما،�إلا أننا نحرص في كلّ مرّة على إضافة عنصر جديد يبدو لافتاً و إن كان بسيطاً »

وختمت: «اليوم نقدم مايا بلون شعر أفتح مما كان عليه في السابق بما يناسب بشرتها السمراء و «اللوك » الفريد الخاص بها .»

إنها ببساطة مايا دياب التي منذ أطلت على الشاشة سرقت الأنظار ودفعت الفتيات والنساء إلى التساؤل عن سرّ جمال هذه المرأة وعمّا يجب أن يفعلنه ليصبحن نسخةً عنها أو في أحسن الاحوال نسخةً تشبهها.

Fadia's Latest

Makeover Tips

Keep your Hair Healthy

1. Remember to wear a hat or a cap to protect your hair against the damaging effects of the sun. 2. If you are planning to stay long in the sun, use a protective sunscreen on your hair. 3. Try using sun hair repair masks aft...

Join our Mailing List